ا
-
الحارثي، د/ إيمان بنت عوضه
التفاعل بين استراتيجية التعلم (التنافسي/ التعاوني) في بيئة التعلم الإلكترنية ومستوي اليقظة العقلية (المرتفعة/ المنخفضة) وأثره على تنمية التحصيل المعرفي ودافعية التعلم الإلكتروني لطالبات الذكاء الاصطناعي [المجلد 53، العدد 4، 2022، الصفحة 563-607]
ب
-
بيومي، د/ هند محمد
استخدام الإنفوجرافيك في تدريس مادة التربية الوطنية لتنمية القيم الأخلاقية الرقمية ومهارات التعايش مع الآخر لدي طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 53، العدد 4، 2022، الصفحة 507-562]
ح
-
حجازي، أ.م.د/ ياسمين أحمد حسن
أثر رحلة معرفية عبر الويب في تنمية التذوق الفني للفن العثماني والمملوكي والاتجاه نحوهما لطلاب شعبة التربية الفنية. [المجلد 53، العدد 4، 2022، الصفحة 107-143]
خ
-
خليل، أ.م.د/ شيماء سمير محمد
التفاعل بين مستوى تدفق المعلومات (سحب/دفع) والشغف الأكاديمي (انسجامي/ استحوازي) في تنمية مهارات ادارة الشبكة السحابية عبر تطبيقات الذكاء الاصطناعي والوعي بالتكنولوجيا الخضراء لدى طلاب الدراسات العليا [المجلد 53، العدد 4، 2022، الصفحة 499-487]
ع
-
عبد الغني، د/ كريمه طه نور
برنامج مقترح في الدراسات الاجتماعية قائم على التعليم الأخضر وفاعليته على تنمية بعض مهارات التفكير المستدام وتعزيز المسؤولية البيئية لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية. [المجلد 53، العدد 4، 2022، الصفحة 155-212]
-
علي، أ.م.د./ شاهيناز محمود أحمد
التفاعل بين نمطين للروابط الفائقة في الإنفوجرافيك التفاعلي ببيئة التعلم الإلكتروني ومستوى السعة العقلية وأثره على تنمية بعض مهارات التصميم التعليمي والتعلم المنظم ذاتيًا لطالبات كلية التربية. [المجلد 53، العدد 4، 2022، الصفحة 1-135]
ف
-
فرج، د/ سهير حمدى
تطوير بيئة تعلم مصغر معكوس بنمطين (تدريس الأقران/ المناقشة) لتنمية مهارات التصوير الرقمي بتكنولوجيا الكروما لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. [المجلد 53، العدد 4، 2022، الصفحة 145-224]
-
فرهود، د/ منى عبد المنعم حسين
تطوير نظام إدارة تعلم قائم على خصائص تطبيقات الذكاء الاصطناعي (نظام خبير– شات بوت) لتنمية مهارات تكنولوجيا الطباعة ثلاثية الأبعاد لطلاب تكنولوجيا التعليم. [المجلد 53، العدد 4، 2022، الصفحة 353-457]
-
فهيم، د/ شيماء سمير
التفاعل بين محفزات الألعاب الرقمية (التحديات الشخصية/المقارنات الاجتماعية) ونمط اللاعب (منجز/ مستكشف) وأثره في تنمية مهارات استخدام تطبيقات الحوسبة السحابية والشغف الأكاديمي المتناغم لدى طلاب كلية التربية. [المجلد 53، العدد 4، 2022، الصفحة 323-404]
م
-
محمد، د/ إسراء عادل زكي
برنامج لاستحداث كفاءات التعليم قائم على نموذج جيرولد كمب لطلاب التدريب الميداني بكلية التربية الفنية وأثره في تنمية التفكير الإبداعي لمرحلة التعليم الأساسي والثانوي. [المجلد 53، العدد 4، 2022، الصفحة 271-321]
-
محمود، أ.م.د/ نيفين محمد محمد
فاعلية برنامج قائم على استراتيجية الاستقصاء المعرفى البيئى لتنمية مفاهيم الاقتصاد الأخضر والميل نحو دراسة مادة الدراسات الاجتماعية لتلاميذ الصف الأول الإعدادى. [المجلد 53، العدد 4، 2022، الصفحة 225-270]
-
مشترك، أ/ محمد أحمد محمد البستاوي و د/ منال عبد العال مبارز
بيئة إلكترونية مقترحة قائمة على محفزات الألعاب الرقْميّة لتنمية مهارات القراءة الإبداعيّة للرواية لدى طلاب المرحلة الثانوية بدولة الإمارات العربية المتحدة. [المجلد 53، العدد 4، 2022، الصفحة 459-506]
-
مشترك، أ.م.د/ حميد محمود حميد السباحي وأ.م.د/ هبه عثمان فؤاد
تصميم بيئة واقع معزز وفقًا لنموذج التعلم النشط البنائي (لمارزانو/ وويتلي) وأثر تفاعلهما مع الأسلوب المعرفي على تنمية بعض المهارات التكنولوجية والقابلية للاستخدام لدى طلاب كلية التربية النوعية. [المجلد 53، العدد 4، 2022، الصفحة 1-106]
-
مشترك، د/ محمد شعبان سعيد و د/ شيماء يوسف صوفى
مستويات الكثافة المعلوماتية للمحتوى التعليمي ونمط تكرارها في بيئة تعلم إلكتروني متعدد الفواصل وتنمية مهارات المواطنة الرقمية والاستغراق المعرفي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. [المجلد 53، العدد 4، 2022، الصفحة 215-351]
-
مشترك، د/ مى محمود سعيد ود/ زهراء حمدى عبدالحفيظ
بيئة تعلم إلكترونى قائمة على نمط تقديم المحتوى (الفيديو الرقمي/ الانفوجرافيك المتحرك) لتنمية مهارات التجويد لدى طالبات جامعة أم القرى. [المجلد 53، العدد 4، 2022، الصفحة 405-468]
-
مشترك، سعيد بن شعلان ناصر العايذي ود/ رياض بن عبد الرحمن الحسن
واقع وتحديات استخدام معلمي الرياضيات بالمرحلة الابتدائية لبيئة الفصول الافتراضية من وجهة نظرهم. [المجلد 53، العدد 4، 2022، الصفحة 469-498]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند